راشد الظاهري يتألق في إيطاليا

تألق البطل الإماراتي الموهوب ابن التسعة أعوام، راشد الظاهري، في ختام الجولة الأولى من موسم بطولة «كامبيوناتو إيتاليانو إسي سسي» للكارتينغ في لوناتو في إيطاليا، محققاً المركز الثالث لفئة تحت 11 عاماً، وفي المركز الحادي عشر من أصل 103 سائقين في السابق العام.

وكانت عطلة نهاية أسبوع مكثفة للبطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري، سائق فريق بيبي ريس، مع خمس جولات (34 سائقاً في كل جولة)، الذي بدأ في منتصف خط الوسط نتيجة لحادث مؤسف في بداية التصفيات، ما أعاق السيطرة على السيارة وأثر في أدائه. ومع ذلك استمر في تحقيق تقدم مثير للإعجاب، واستطاع الفوز في السباق والتأهل إلى السباق ما قبل النهائي، ومن ثم إلى السباق النهائي. حيث كان السائق الوحيد من العالم العربي في المسابقة التي تضم مزيجاً من كبار السائقين الإيطاليين والدوليين من 15 دولة مختلفة.

وفي السباق النهائي مرة أخرى، تمكن البطل الإماراتي الموهوب من شق طريقه في الميدان بطريقة حاسمة، وتحقيق مراكز متقدمة، متجاوزاً 5 سائقين ليحل في المركز الحادي عشر في ترتيب السباق العام، وفي المركز الثالث في فئة السائقين تحت عمر 11 عاماً.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية